علا بنت الشاطىء
هلا بك اخى اختى فى منتدى علا بنت الشاطىء نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه

علا بنت الشاطىء

منتدى شامل
 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الزعفران اغلى التوابل فى العالم
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:54 pm من طرف عاشقة الجنة

» الفواكه > أكي دنيا - إهليلج
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:54 pm من طرف عاشقة الجنة

» طريقة رز بالدجاج لذيذة
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:52 pm من طرف عاشقة الجنة

» عمل صينية سمك
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:52 pm من طرف عاشقة الجنة

» قواعد التربية السليمة للاطفال
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:52 pm من طرف عاشقة الجنة

» نصائح للتعامل مع الطفل بعد فقدان والده أو والدته
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:52 pm من طرف عاشقة الجنة

» الحياة الأسرية: بين الصفاء والتعكير
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:51 pm من طرف عاشقة الجنة

» تعريف الأسرة
الجمعة 13 أبريل 2018, 9:51 pm من طرف عاشقة الجنة

» افضل شركات نقل الاثاث
الأربعاء 11 أبريل 2018, 11:31 am من طرف العروبة

» مصحف عكاشة كميني 92 تلاوات خاشعة __صوتية و مرئية
السبت 07 أبريل 2018, 6:05 pm من طرف امين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
علا المصرى
 
امين
 
كيان انثى
 
الهام المصرى
 
شريف كمال
 
هتروق وتحلى
 
آســــــــــــر
 
عصام بكار
 
شاعر الرومانسية
 
شهد الملكة
 
سحابة الكلمات الدلالية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
قصة (( في الحلال ))
<<< قصة رجولة استاذ >>>
ميراث خطر - ستيفاني هوارد - رواية ميراث خطر كاملة
القرآن الكريم (كتابة)
1200 - المستبد - عبير دار النحاس ( كاملة )
أسماء الله الحسنى
"اللاهوت المسيحي والإنسان المعاصر"
++++ موضوع متكامل لكل طقوس كنيستنا القبطية ++++ ادخل واستمتع
رواية جزيرة الأقدار -مارجري هيلتون -روايات عبير القديمة ( كاملة)
رواية عنيد - آن ميثر - روايات عبير القديمة (كاملة) _عنيد
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
عاشقة الجنة
 
امين
 
حميد العامري
 
عصام بكار
 
العروبة
 

شاطر | 
 

 موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 1522
نقاط : 1893
المزاج :
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 15/07/2015
العمر : 29

مُساهمةموضوع: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   الأحد 19 مارس 2017, 3:43 am

موسوعة الثقافة الجنسية  س و ج  {  47  }




س 916 : ما علاقة الاتصال الجنسي (عند المرأة) الآلي الخالي من الانفعال بالبرود الجنسي عندها؟
هناك علاقة وثيقة,لأن المرأة بسبب اعتقادها أن الجماع والجنس من مستلزمات الزواج ولمصلحة الزواج فقط,وأن العملية الجنسية قذرة,فإنها بذلك تجرد الجنس من الجانب المعنوي أي جانب الحنان والعطف والإعجاب بالرجل.وهذا خطأ من أكبر الأخطاء التي ترتكبها المرأة والتي تؤدي إلى إصابتها بالبرود الجنسي وتدفع الرجل من جهة أخرى إلى الارتماء في أحضان غيرها من النساء أو إلى التقوقع على نفسه نادبا حظه السيئ مع هذه المرأة الباردة الجافة.
س 917 : هل يمكن للمرأة أن تباهي ببرودها الجنسي؟
نعم,قد تكبت المرأة الرغبة في العملية الجنسية طوعا أو كرها,وذلك بأن تتسامى بها وتوجهها إلى أعمال ذهنية أو اجتماعية,فتحتقر الجماع والرغبة الجنسية وتصبح غير شهوانية وتتأخر بقوة إرادتها وتباهي ببرودها وتنظر للعملية الجنسية بأنها أقل من مستواها ومن كرامتها.
س 918 : ما الرأي في زوج لا يهمه في المرأة التي يريد أن يتزوج منها إلا كونها جميلة وأنه سيستمتع بها كثيرا من الناحية الجنسية ؟
لقد حذر رسول الله-ص-الرجل من أن يتزوج المرأة لا لشيء إلا لجمالها,وأمر في المقابل بأن يكون الدين هو الأساس:" فاظفر بذات الدين تربت يداك".إن الزواج إذا كان قائما على الجنس فقط وتبدلت رغبة الزوج عن امرأته بعد الاستمتاع الطويل بها وتحولت شهوته إلى امرأة أخرى,ترك الزوجة الأولى وسعى إلى الثانية.وأما إذا كان الحب بين الزوج والزوجة يعني أكثر من اللذة الجنسية وأكثر من مخدع للوصال,وكانت العائلة تعني أكثر من عضو تناسل وبطن وحمل,فعند ذلك يدوم الوفاء وتستمر العائلة مع استمرار العلاقات الزوجية على أحسن ما يرام.
س 919 : دخلت منذ أسبوع بزوجتي التي أعرف أنها طاهرة وعفيفة,ولم ينزل منها دم.ولقد علمت أن عدم نزول الدم ليس دليلا على انحراف أو فسق وفجور عند الزوجة,ومع ذلك أحببت أن ينزل منها دم(حتى وإن كنت مصرا على أن لا أظهره لأحد) وأرى أن ليلة الدخول بلا دم ليست لها قيمة كبيرة لذلك فأنا قلق وأحب أن أتصل بشيخ يرقي زوجتي برقية قد تساعد على نزول الدم منها في جماع لاحق في الأيام المقبلة بإذن الله.هل أنا مصيب أم مخطئ ؟
أصبت إصابتين:الأولى حين أحسنت الظن بزوجتك التي قلت بأنها طاهرة وعفيفة,والثانية حين قررت بأن لا تسمح لأي كان أن ينظر إلى الدم الذي كان يمكن أن ينزل من زوجتك.ولكنك أخطأت في المقابل خطأين:
ا-أما قولك بأن ليلة الدخول بلا دم لا قيمة كبيرة لها,قول لا معنى له.ولعل السبب في هذا التفكير هو التأثر بالعادات والتقاليد البالية التي عششت في أذهان الكثير من الناس في العقود الأخيرة.وروعة ليلة الدخول عند الرجل وعند المرأة والتي تجعل منها أحسن ليلة في حياة كل منهما لا علاقة لها البتة بالدم النازل من المرأة.بل إن نزول الدم يغلق شهية الرجل للجماع مرة أخرى ويدعوه إلى أن يبتعد عن زوجته فلا يجامعها يوما أو يومين حتى يلتئم الجرح,أما عدم نزول الدم فيمكن أن يفتح شهية الرجل لأكثر من جماع في نفس الليلة الأولى.
ب-وأما التصور بأن الرقية هنا تجعل الدم ينزل من المرأة عند الجماع فهو تصور يشبه قولك"سأتعشى اليوم بالباذنجان لأنجح في امتحان البكالوريا في الأيام المقبلة".إن الرقية تبطل بإذن الله السحر والعين والإصابة بالجن وليست لها أية علاقة بنزول الدم أو عدم نزوله. 
س 920 : ما الذي يُنصح به من تزوج بامرأة شهوانية مرهفة الإحساس متحمسة للجماع؟ ينصح بأن لا يحاول إرضاء شهوات زوجته المتقدة غاية الإرضاء حتى ولو واتته القوة والقدرة,لأنه إذا أرضاها مرة قد لا يستطيع إرضاءها ثانية فيدفع الثمن غاليا ويندم حين لا ينفع الندم.إن من الرجال من يستهتر فيفرط في اتصالاته الجنسية مع زوجته إفراطا في القوة والعدد ولكنه بعد ذلك لا يستطيع الاستمرار في منح زوجته هذه اللذة المتكررة العنيفة فترة طويلة.إن من مصلحة الرجل أن يرضي زوجته ولو نسبيا لكن بشكل دائم ومستمر,وهذا أفضل له ألف مرة من أن يرضي زوجته بشكل كامل لشهور ثم يتوقف توقفا مفاجئا,وعندئذ يقف الزوج أمام حلين أحلاهما مر:إما أن يترك شهوات زوجته متقدة دون إطفاء وإرواء فتصاب باضطراب عصبي يهدم سعادة الزواج وهدوءه,وإما أن يحاول إرضاءها وتلبية رغبتها الثائرة فيجهد نفسه إجهادا مُفرطا ودائما لا ينتهي مادام حيا.
س 921 : هل امرأة الأربعين ما تزال قوية وجذابة جنسيا ؟
الأمر نسبي,ومع ذلك فإن البعض من الأطباء يعتبرون نساء الأربعين في أيامنا هذه شابات.ويؤكد هذا ما قاله الكاتب النفسي"جيمس دجلس" من أن امرأة الأربعين في أيامنا لا تقل شبابا ونضارة عن امرأة الثلاثين منذ 100 سنة.
س 922 : ما هو الفارق في السن المستحسن بين الزوجين من أجل إمكانية أكبر لحصول التوافق الجنسي لأطول مدة ممكنة ؟
هو عند الكثير من علماء النفس والجنس والأطباء ما كان أقل من 10 سنوات.
س 923 : من يُعلم الآخر مسائل الجنس : الزوج أو الزوجة ؟
لا شك أنه الزوج بالدرجة الأولى.بهذا يقول الشرع والطب وعلم النفس والواقع والعقل والمنطق و..ولا بأس بطبيعة الحال من أن يتعلم الرجل من زوجته في بعض الأحيان.
س 924 : ما هو السن المناسب للزواج في عصرنا اليوم للذكور وللإناث ؟
لأسباب كثيرة منها قدرة الزوجين على تحمل أعباء الحياة الزوجية وكذا إمكانية أكبر لحصول التوافق الجنسي بين الزوجين لأطول مدة ممكنة,رأى بعضهم أن أنسب سن لزواج الرجل اليوم هو سن الثلاثين وأنسب سن للفتاة هو ما بين 20 و 25 سنة,والله أعلم بالصواب.
س 925 : هل يجوز للزوج أن يطلق زوجته بسبب أنه اشترط في العقد أن تكون بكرا ثم ظهر له في ليلة الدخول بأنها ثيبا بغير جماع ؟
إن اشترطها بكراً فبانت ثيباً بغير جماع،فإنه لا خيار له في أن يطلقها أو لا يطلق لأن ذلك مما يخفى على الولي،بل ويخفى على الزوجة نفسها,فضلا عن أنه ليس عيبا يعتد به ما دام بغير جماع سابق.
س 926 : هل يمكن للزوج أن يعرف بأن زوجته بكر بالفعل بالفحص الطبي السابق على الزواج عند طبيب ثقة ؟
قد يعرف الزوج ذلك وقد لا يعرف,لأن الطبيب قد يجد بأن الغشاء ممزق مثلا ولا يدري إذا كان قد تمزق بزنا سابق على الزواج أو بغير اتصال جنسي.وقد يجد الطبيب بأن المرأة تملك غشاءا مطاطيا لا يتمزق إلا بعد الولادة,ويمكن أن يجد صعوبة في معرفة ما إذا كانت المرأة قد زنت من قبل أم لا.وقد يجد الطبيب بأن المرأة لا تملك غشاء بكارة أصلا.ومع ذلك يمكن أن نضيف أمرين:الأول أن الزوج يفترض فيه أنه سأل بما فيه الكفاية عن عفة زوجته وأدبها وأخلاقها ودينها قبل أن يخطبها,ولا داعي عندئذ لإجراء الفحص الطبي قبيل الدخول.الثاني:أن الطبيب مع كل ما ذكرت قد يعرف إذا كانت المرأة بكرا أم لا ربما في أكثر من 50 % من الحالات.
س 927 : ما الفرق بين البكر والثيب ؟
أما البكر فهي التي لم توطأ من قبل,وأما الثيب فهي التي وطئت من قبل وزالت عادة بكارتها.
س 928 : ما الذي يجوز للزوج أن يفعله مع زوجته إذا وجدها زانية ومصرة على الزنا؟
يمكن أن يطلق إذا تأكد بيقين من أنها زانية ومصرة على الزنا.
س 929 : هل الآلام الزائدة عند الزوجة أثناء الجماع الأول دليل على أنها بكر ؟
لا! ليست دليلا قطعيا,لأنها يمكن أن تكون بكرا وتتألم ألما بسيطا فقط,كما يمكن أن تكون ثيبا(بلا جماع أو بزنا قديم لم يتكرر كثيرا) وتتألم ألما شديدا.
س 930 : ابتداء من أي سن للأولاد يصبح منصوحا للأب أن لا يجامع زوجته في البيت أمامهم ؟
يقول الأستاذ الدكتور محمد بكر إسماعيل-الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف-:"يُكره اللِّقاءُ الجنسيُّ بين الزوجَينِ في مكان يَنام فيه الأولاد الصغار متى بَلغوا الثالثة من أعمارِهم (وفي بعض الدراسات العلمية المعاصرة أثبتت التجارب أن التأثر يكون قبل ذلك بكثير وبعض الدراسات أرجعتها إلى سن تسعة أشهر ) ,لأنَّها السنُّ التي يُقلد فيها الأبناء آباءَهم وأمَّهاتهم دون تَمييز،ويَلتقطون منهم ومِن غيرهم صُورًا يَحتفظون بها في بَواطنهم ويَتذكَّرونها وهم كبار،فيكون هذا التذكُّر سببًا في احتقار آبائِهم وأمهاتهم والاستِخفاف بهم والحُكم عليهم بقِلَّة الحياء والخروج عن الأدَب",فلينتبه الآباء والأمهات إلى ذلك.
س 931 : كيف يكون النزيف بسبب ورم ليفي ؟
يعتبر الورم الليفي(ورم حميد) من أكثر الأورام شيوعا بين النساء.وعادة ما يحدث هذا النزيف الناتج عن الورم الحميد في صورة زيادة كمية الدم بدرجة كبيرة عما اعتادت عليه المرأة,أو استمرار الحيض لفترة طويلة,أو تكرار الحيض على فترات أقرب.
س 932 : ما علاقة التقدم في السن بعدد مرات الاحتلام ؟
كلما زاد عمر الرجل وزادت مسئولياته قلّت عادة مرات الاحتلام،وبالتالي زادت الفترات الزمنية بينها وبين بعضها البعض.
س 933 : ما هو النزيف المتعلق بأورام سرطانية ؟
هو الذي يحدث بعد انقطاع الحيض وبلوغ المرأة سن اليأس(يكون عادة في الفترة ما بين ال 50 وال 60 من العمر).ومثل هذا النزيف يجب أن يؤخذ بمنتهى الجدية,حيث أنه يشير في أغلب الحالات إلى وجود ورم سرطاني بجسم الرحم.
س 934 : متى يمكن للمرأة أن تعتبر نفسها بأنها في حالة نزيف شديد ؟
إن من العلامات الهامة للنزيف الشديد هي خروج الدم من فرج المرأة بلون فاتح حيث لا تتاح له الفرصة لأية تجلطات داخل الجسم بسبب غزارته واندفاعه,وإنما يتجلط خارج الجسم.أما في النزيف الخفيف فإن الدم يظهر عادة بلون غامق أو بني مصحوبا ببعض التجلطات,وفي هذه الحالة لا يعتبر النزيف شديد الخطورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eslam aaa
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 1207
نقاط : 1346
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 29/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   الأحد 19 مارس 2017, 2:48 pm


جزاكِم الله كل خير عالأنتقاء الرائع
دمتم بهذا التألق الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الجنة
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 3226
نقاط : 3793
المزاج :
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 04/10/2015
العمر : 50
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   الأربعاء 22 مارس 2017, 9:34 pm

بارك الله فيكم
موضوع رائع فعلا
و طرح مميز
شكرا لكم
و اتمنى لكم التوفيق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marafe-aleman.forumegypt.net/
المهندس مصراوى
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 1752
نقاط : 2024
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 03/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   الجمعة 24 مارس 2017, 12:25 am

تسلم الايادى الله يبارك مجهودكم ويدوم استمراركم المفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق الجبالى
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 365
نقاط : 440
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 19/10/2015
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   الجمعة 24 مارس 2017, 12:40 pm


موضوع جميل جداا
ودى وتقديرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eslam aaa
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 1207
نقاط : 1346
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 29/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   الجمعة 24 مارس 2017, 7:55 pm

جزاكِم الله كل خير عالأنتقاء الرائع 
دمتم بهذا التألق الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمزى ابن الدولة المصرية
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 3812
نقاط : 4304
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   الجمعة 24 مارس 2017, 11:48 pm

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة 

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيان انثى
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 4898
نقاط : 5571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   السبت 25 مارس 2017, 11:56 am

مجهود رائع مواضيعك دائما تتسم بالتميز 
بارك الله فيكم ويارب دايما فى تالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهد الملكة
[ عضو ذهبى ]
[ عضو ذهبى ]
avatar

عدد المساهمات : 3995
نقاط : 4491
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 23/03/2015

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   السبت 25 مارس 2017, 9:28 pm

ينحني الشكر امام كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر.
دمتم بهذا الابداااع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريهام
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 3084
نقاط : 3519
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   السبت 25 مارس 2017, 10:23 pm

شكراااااااااا عالموضوع الجميل
روووعه جزاكم الله خيرااا


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء جميل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 495
نقاط : 579
المزاج :
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 31/03/2016
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   السبت 25 مارس 2017, 10:35 pm

موضوع رائع
يسلمووووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
الـمـؤ سس
الـمـؤ سس
avatar

عدد المساهمات : 22758
نقاط : 30248
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }   السبت 25 مارس 2017, 10:53 pm

طـــرح جميل رائــــع موفـــقين
شكرا لك لإنتقاءك وإختيارك
يسلم  المجهــود المميــز
تحيــآآتي للجميع



ان مرت الأيام ولم ترونـي فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olaa-elmasry.alamountada.com
 
موسوعة الثقافة الجنسية س و ج { 47 }
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علا بنت الشاطىء :: منتدى الحياة الزوجية ( مشاكلها وحلولها )-
انتقل الى: